منتدى التفوق والابداع


    برنامج Alcohol 120% 1.9.8 Build 7612 XCV Edition 3

    شاطر
    avatar
    prince of love
    ادارة المنتدى
    ادارة المنتدى


    رقم عضوية : 1

    ذكر
    عدد المساهمات : 536
    العمر : 23
    الموقع : http://riade.ibda3.org/
    محترم لقوانين المنتدى

    برنامج Alcohol 120% 1.9.8 Build 7612 XCV Edition 3

    مُساهمة من طرف prince of love في السبت نوفمبر 28, 2009 7:52 pm

    نوافذ البرمجيات | الكحول 120 ٪ 1.9.8 بناء 7612 XCV الطبعة 3 | 12.5 ميغابايت



    Alcohol 120 هي مدمجة و دي في دي ومضاهاة تسجيل البرمجيات يسمح للمستخدمين لنسخ أقراص مرئية وغير مرئية. Alcohol تمكن المستخدمين من إنشاء 31 قرص الظاهري و دي في دي مدمج لتشغيل أقراص دون الحاجة إلى قرص البدنية ، كما أنه يتيح للمستخدمين لنسخ أقراص مدمجة و دي في دي لقرص صاد / سواقة نسخ الأقراص المدمجة / دي في دي آر / دي في دي رو / دي في دي الرام / دي في دي + قراءة. Alcohol يجمع بين جميع وظائف من الكحول 52 ٪ (سي دي و دي في دي برنامج المحاكاة). الكحول يجلب معنى جديدا لكلمة الوسائط المتعددة! فمن دون شك رائدة في فئتها ، وبذلك القدرة على محاكاة وتسجيل الأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية معا في واحد مثير للدهشة من السهل استخدام برمجيات program.Using أحدث التقنيات البرنامج يجري العمل باستمرار على تطوير وتحسين لإضافة ميزات جديدة ، والسماح لها للحفاظ على أنه موقف كمجموعة رائدة البرمجيات.


    تخيل أن تكون قادرة على تخزين معظم تستخدم الأقراص المدمجة والصور على الكمبيوتر الخاص بك ، وندعو لهم فقط حتى عند النقر على زر! ومن ثم تشغيلها في 200x من سرعة بعض محركات الأقراص المضغوطة ودون الحاجة إلى مؤتمر نزع السلاح نفسه! حول كيفية التمكن من إجراء نسخة احتياطية من أن مؤتمر نزع السلاح على قرص مضغوط آخر إما باستخدام القرص المضغوط لنفسه أو لمجرد استخدام الصور التي قمت بإنشائها؟ هذا هو Alcohol يسمح لك أن تفعل الكثير وmore.Alcohol 120 ٪ تتيح لك ظهر مكررة تصل إلى ما يقرب من تسجيل وسائل الإعلام من كل ما تبذلونه من لعبة باهظة الثمن / البرامج / دي في دي الألقاب ، و / أو صورة يمكن تركيبه وتشغيله من أي واحد من Alcohol في drives.No الظاهري البرامج الأخرى المتاحة تمكنك من إنشاء ما يصل الى 31 محركات أقراص افتراضية مذهلة ، مما يتيح لك تشغيل الصور اللعبة في أكثر من 200x أسرع من التقليدية من قرص مدمج. الكحول 120 ٪ هو أداة قوية يستخدم مزيجا فريدا من الخيارات لضمان العودة الكمال في كل مرة.

    كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر شخصي مجتمعة مع قرص مضغوط أو قرص دي في دي الموقد. ليس أكثر تكلفة استبدال بك أقراص الأصلي بسبب الفقدان أو السرقة ، وخدوش أو عيوب وسائل الإعلام الأخرى. أعمالك مكررة تماما مثل الأصلي ؛ مجموعتك بأكملها يمكن أرشفة واستثمارك protected.In المنزل : هل كان لديك خبرات مع ظروف مشتركة من الأقراص المدمجة / دي في دي؟ يستطيعون بسهولة الحصول على خدش ، معطوبة ، مكسورة ، فقدت . Alcohol يوفر لك راحة البال ، ويحمي الاستثمار الخاص بك.

    ملامح "Alcohol 120 ٪" :
    * جعل 1:1 الكمال احتياطية من الأقراص المدمجة وAlcohol 120 ٪ في نهاية المطاف هو حقا * دي في دي / سي دي مضاهاة وحرق البرمجيات.
    * مخزن بك الأكثر استعمالا أو الأقراص المدمجة هامة مثل الصور على الكمبيوتر الخاص بك وتشغيلها في 200x من سرعة تصل إلى 31 أو الأقراص المضغوطة الظاهري دي في دي!
    حرق أكثر من قرص مضغوط أو دي في دي في نفس الوقت ، وحتى من من مصادر مختلفة ، وذلك باستخدام أحدث التكنولوجيا متعددة الشعلات.
    * اعلى محرك التوافق -- Alcohol متوافق مع اكثر من 99 ٪ من محركات الأقراص المتوفرة ، وإذا كانت لا تعمل مع محرك يمكننا تحسينه لذلك اسمحوا لنا أن نعرف!
    * تجاوز الحمايات آخر "لا يمكن تجاوزه" باستخدام برمجيات Alcohol في حالة حرق الفن وعملية مضاهاة!
    * يعتمد على أعلى عدد من الأنواع الممكنة بما في ذلك ملف الصورة -- الديمقراطيين الاشتراكيين ، اتفاقية مكافحة التصحر ، بن ، جديلة ، ايزو ، والهيئة ، BWT ، مؤسسات بريتون وودز ، BWS ، التحالف وغيرها الكثير...
    * الترا استجابة الصناعة الرائدة بدعم من فريق خبرائنا البرمجيات





    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    Ahmad B.y
    مبدع متميز
    مبدع متميز



    ذكر
    عدد المساهمات : 446
    العمر : 23
    محترم لقوانين المنتدى

    رد: برنامج Alcohol 120% 1.9.8 Build 7612 XCV Edition 3

    مُساهمة من طرف Ahmad B.y في الأحد نوفمبر 29, 2009 4:54 am

    شكراص كتير على هذا البرنامج الرائع









    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 10:41 pm