منتدى التفوق والابداع


    برنامج AccuRev Enterprise v4.7.3 for Windows/Linux/Solaris

    شاطر

    prince of love
    ادارة المنتدى
    ادارة المنتدى


    رقم عضوية : 1

    ذكر
    عدد المساهمات : 536
    العمر : 22
    الموقع : http://riade.ibda3.org/
    محترم لقوانين المنتدى

    برنامج AccuRev Enterprise v4.7.3 for Windows/Linux/Solaris

    مُساهمة من طرف prince of love في السبت نوفمبر 28, 2009 7:01 pm

    AccuRev المؤسسة v4.7.3 ويندوز / لينكس / سولاريس | 191MB



    AccuRev هو أفضل من سلالة ، تتمحور حول عملية برامج إدارة التغيير والتكوين (SCCM) حل المصممة لهذا اليوم ورشيقة ، بالتوازي معقدة وموزعة جغرافيا في الخارج وتطبيق بيئات التطوير. AccuRev للتيار معمارية مرتكزة قد تم تصميمه لضمان أفضل فريق التعاون ، وتحسين برامج إعادة استخدام الموجودات ، وتسريع عملية تطوير البرامج بنسبة 30 في المئة.

    AccuRev تمكن ويدمج أي عملية تطوير طراز (رشيق ، الشلال ، روب ، الخ) جنبا إلى جنب مع الأصول الخاصة بك البرمجيات. من خلال هذا التصميم الفريد ، والمنظمات قادرة على إدارة وحيوي في تكييف تطبيق عمليات التنمية لاحتياجاتهم المتغيرة في قطاع الأعمال في جزء يسير من الوقت اللازم مع الأدوات التقليدية. مع AccuRev ، يمكن للمطورين التركيز على حل المشاكل التجارية.

    الميزات والفوائد -- احصل على تفاصيل حول السمات الرئيسية والفوائد من AccuRev ومعرفة لماذا ميزة بسيطة إلى الميزة المقارنة لفرع المجلس الأعلى للقضاة على أساس الحلول ليست كافية.

    لماذا تغيير نظم المجلس الأعلى للقضاة -- عندما حان الوقت لتغيير الأدوات المجلس الاعلى للقضاة ، والسؤال هو ما إذا كان ينبغي القيام به مجرد "أداة الترقية" ، أو ينبغي أن تعالج المعوقات العملية أن تكون كذلك؟

    قارن AccuRev -- AccuRev يتناول القيود الكامنة في فرع الهندسة المعمارية والتراث القائم على تسمية المجلس الأعلى للقضاة الأدوات ، وتمكن من الاستفادة المثلى من عمليات تطوير البرمجيات الخاصة بك لمزيد من فعالية موازية ، موزعة جغرافيا ، وبيئات تطوير رشيقة.

    الزبون قصص النجاح -- لا أحد يعبر عن قيمة AccuRev أفضل من عملائها. نحن عادة نسمع أن يحسن AccuRev المطور الإنتاجية ، وتعقب المشروع وإعادة الاستخدامية ورمز الجودة ، كما أنها تتيح لفرق التطوير تكون أكثر بالإدارة الذاتية ، ويزيد من سبل العمل الممكنة. AccuRev ليست مجرد أداة الإضافية المجلس الاعلى للقضاة ميزة الترقية ، ولكن بدلا من حل القيود الكامنة في فرع الهندسة المعمارية التقليدية والمستندة إلى تسمية المجلس الأعلى للقضاة الأدوات. هذا يسمح AccuRev بطبيعتها الأمثل لبرنامجك عملية التنمية ، وتمكين موازية أكثر كفاءة ، وموزعة جغرافيا ، بحرية ومرونة التنمية والبيئة.

    نريد ان نرى المزيد؟ AccuRev الاتصال مباشرة إلى الجدول الزمني مظاهرة على الانترنت.

    "AccuRev هو أعظم قوة وأنيقة وفعالة تيار النهج القائم على التنمية. دعم للتوزيع الجغرافي هو أيضا دعوى قوية لAccuRev".

    Schwaber كاري ، كبير المحللين في مؤسسة الأبحاث فورستر
    (وفورستر ويف : برمجيات إدارة التغيير وتكوين ، 2007)

    حل مشكلة عملية
    التكيف مع تغيرات هامة في تطوير التطبيق المناظر الطبيعية في السنوات الأخيرة (ورشيقة ، الخدمية ، جافا ، صافي ، إكس بي ، الجوارب ، الخ) ، ومنظمات التنمية المطلوبة لتنفيذ أكثر تقدما ومرونة ، ونماذج عملية صارمة من اجل الحفاظ على مواكبة متطلبات السوق المتغيرة (الوقت الى السوق ، واحتواء التكاليف ، والامتثال التنظيمية ، والتخفيف من المخاطر ، والإنتاجية فريق ، وتغيير الأولويات ، وما إلى ذلك) وما يرتبط بها من المتطورة باستمرار متطلبات الأعمال. المشكلة هي أن المجلس الأعلى للقضاة منذ تركة أبنية كانت تهدف إلى حل مشكلة تختلف اختلافا جوهريا ، والانتاجية والانتاج يعانون.

    AccuRev فريد يتيح لك التحكم تطور مواز عبر منتجات متعددة ، والمشاريع ، والنشرات ، ومناطق زمنية من خلال توفير كامل للتدوين إدارة عملية دينامية. AccuRev يبني على طاولة عمل منظمتكم التنمية أنشأت لدعم عملية التنمية الخاصة بك ويتجنب الوقوع في النمطية للأجنحة واحد متآلف الم البائعين.
    تيار المستندة إلى الهندسة المعمارية
    تيار ثبت المستندة إلى بنية AccuRev هي التي بنيت خصيصا لهذا اليوم نشاطا ، وبالتوازي مع ذلك ، وموزعة جغرافيا بيئات تطوير البرمجيات. إرث فرع وأدوات تسمية المجلس الأعلى للقضاة فرض قيود على عمليات التنمية بسبب قيود في تصميمها. AccuRev هندسة مصمم مع دفق البيانات التي تستند إلى نموذج لتحسين المرونة ، والطاقة ، وسهولة الاستخدام الخاصة بك لعمليات التنمية المثلى. AccuRev هو الأداة الوحيدة التي الصمامات عمليات التنمية مع أصول البرمجيات ، وضمان بأن ما تتمتعون به من عمليات الاختفاء التي تحققت والتي في مجملها.

    لماذا تيارات؟
    تيارات تشكل الأساس المعماري لAccuRev من أجل حل المشاكل الأساسية المرتبطة الملف التقليدية المستندة إلى أبنية ، وبخاصة المتفرعة وعمليات الدمج والاستحواذ. بينما هي تيارات مماثلة لمجموعة من الفروع وسير العملية (عادة في أداة مستقلة) في النظم القديمة ، وأنها أبعد ما تكون أكثر مرونة وقوة ، وتمكين غير المرتبط به التفرع وعمليات الدمج والاستحواذ. اليوم ، يجب أن تيارات ، وليس الملفات ، أن يكون أول الكائنات فئة من أجل دعم وتطوير التطبيقات المتقدمة. تيارات فهم عملية بناء علاقات لتيارات أخرى ، وتشمل المدمج في الميراث ، في حين لا تفعل شيئا من الفروع.
    إدارة سلاسل التوريد المتكاملة لأفضل الممارسات
    AccuRev يدمج ثبت المجلس الأعلى للقضاة وأفضل الممارسات ، مما يسمح لك بسهولة الخريطة لديك النموذج الأمثل العملية. لقد ولت أيام من كتابة النصوص والحفاظ على العادات المرهقة. وتشمل هذه أفضل الممارسات المبنية في قدرات متقدمة في التنمية المتوازية التي النطاق مع فريقك لمتطلبات الأعمال المتغيرة ، مما يتيح لك لتحقيق عملية التنمية الأكثر ملاءمة لهذه المتطلبات. بالإضافة إلى عمليات التنمية العرف ، AccuRev العملاء نفذت بنجاح رشيق والمنهجيات ، وأنماط الأمثل المجلس الاعلى للقضاة ، وغيرها من العمليات دون قيود أو تكاليف غير ضرورية. AccuRev البرمجيات تبسط المهام المشتركة مثل الاستعراضات رمز ، يبني ليلا ، إعادة بيع ديون ، ودمج التغييرات لإطلاق سراح من الإفراج عنه ، ومقارنة سريعة وتمييز.

    AccuRev ميزات

    AccuRev للتيار معمارية مرتكزة قد تم تصميمه لضمان أفضل فريق التعاون ، وتحسين برامج إعادة استخدام الموجودات ، وتسريع عملية تطوير البرامج بنسبة 30 في المئة. AccuRev يدمج ثبت المجلس الأعلى للقضاة وأفضل الممارسات ، مما يسمح لك بسهولة الخريطة لديك النموذج الأمثل العملية. هذه المدمج في المجلس الاعلى للقضاة أفضل الممارسات تشكل الأساس للAccuRev مجموعة مبتكرة الميزة.

    AccuWork تعقب المسائل
    المسألة على أساس والتنمية القائمة على أساس الميزة تعتبر أفضل الممارسات في مجال هندسة البرمجيات. مع AccuWork ، قضية متكاملة تتبع البرامج المدرجة في AccuRev المشاريع ، ويمكن للفرق بسهولة إنشاء وإدارة القضايا ، وتتبع التغييرات رمز المرتبطة قضية. »
    دمج تتبع متقدمة
    يدمج ملف هي المرة المشتركة ، والتي غالبا ما تستهلك في النشاط الموازي برامج التنمية. مع AccuRev دمج تتبع متقدمة ، وتحديد الملفات التي تتطلب يدمج -- والأداء الفعلي للدمج -- سيكون أمرا سهلا. AccuRev تيارات أؤكد أن التاريخ الكامل لجميع الملفات المشاركة في دمج يتم تعقب ، بحيث يدمج معقدة لا يمكن فهمها في لمحة. »
    تغيير الاحزمة
    AccuRev تغيير الاحزمة هي المفتاح للحل القائم على التنمية ومتطلبات التتبع. من خلال خلق تجمعات منطقية للتغيرات رمز ، تغيير الاحزمة تسمح للمطورين والمديرين للعمل على الصعيد عملية ، وليس فقط على مستوى الرمز. »
    Crosslinks ورمزي وصلات
    إعادة استخدام مكون حيوي للتنمية برامج فعالة. AccuRev Crosslinks ورمزي وصلات تمكين فرق للمشاركة بنيت قبل المكونات والمكتبات 3rd الطرف دون الحاجة لتخزين هذه القطع الاثرية في مواقع متعددة. »
    تاريخ عرض توضيحي
    والمبتكرة التاريخ الشرح عرض يوفر للمطورين بغية كاملا مشروحا من أي مصدر الملف. يمكن للمستخدمين عرض نسخ من الملفات التاريخية فقط عن طريق سحب المتزلج الإصدار. هذا يتيح إجراء مقارنات سريعة ويساعد على تحسين كفاءة استعراض رمز. »
    مساحات العمل الخاصة
    الإصدار بالكامل من خلال توفير مساحات خاصة للرقابة ، AccuRev يتيح للمطورين لعزل لهم في رمز التقدم من الآخرين دون الحاجة لإنشاء فرع مستقل. يمكن للمطورين تحقق أداء المحلية الإضافية للحفاظ على رمز آمنة في المخزون AccuRev ، ومن ثم الترويج له لإدراجها في بناء وغيرها من عمليات التطوير الآلي. »
    الأمن
    تحتاج الشركات الى منتجات البرمجيات آمنة ، خصوصا عند التعامل مع الملكية الفكرية الحاسمة مثل شفرة المصدر. AccuRev توفر المؤسسة الأمنية الطبقة عبر المصادقة الآمنة ، قوائم التحكم في الوصول للتيارات ومستودعات ، ومشغلات مخصصة لصقل السياسة الأمنية. »
    لقطات
    وضع علامات على بناء وقتا طويلا ومكلفا في نظم المجلس الاعلى للقضاة التركة. مع AccuRev اللقطات ، يمكن أن تكون خطوط رمز "المسمى" آني فريد لتحديد أي خط رمز ، والسماح ليبني استنساخ في المستقبل. هذا أمر حاسم بالنسبة لعمليات مثل التكامل المستمرة التي تتطلب كثرة يبني من خطوط رمز التعرف عليها. »
    StreamBrowser
    وStreamBrowser AccuRev يجلب قوة تيارات إلى سطح المكتب من خلال تمكين المستخدمين من تصور وإدارة عملية التنمية في سهل الاستخدام لمنصة واجهة مستقلة. مع نقرة بسيطة ، وسحب وعمليات السحب ، يمكن للمستخدمين إنشاء وتعديل الجداول ، والدمج بين الرمز والجداول ، وعرض القضايا والميناء بين تيارات ، وأكثر من ذلك. »
    تيار فلاتر
    إدارة عملية التنمية المعقدة مع عدد كبير من خطوط رمز والنشرات يمكن أن يكون تحديا. مع AccuRev ستريم فلاتر ، يمكن للمستخدمين خياط وجهة نظرهم من AccuRev ستريم التسلسل الهرمي لمجرد رؤية تلك الجداول التي تهم لهم وتحسين الإنتاجية وتطويره. »
    TimeSafe العمارة وساربانيس أوكسلي
    خلافا لنظم المجلس الاعلى للقضاة الإرث ، حيث أنه من السهل إزالة رمز ، AccuRev توظف TimeSafe ® العمارة. من خلال الاستفادة من الإلحاقي قاعدة بيانات فقط والمعاملات الذرية ، ويؤكد أن AccuRev متسقة وثابتة لمراجعة الحسابات هو الحفاظ على لجميع العمليات. وهذا يجعل عمليات مراجعة الحسابات والامتثال التنظيمي والواقع القائم وآمنة. »
    الإصدار التحكم
    AccuRev المجلس الأعلى للقضاة ويشمل متقدمة التحكم في الإصدار الحل الذي يسلم كل من التحكم في الإصدار وظيفة أساسية متطورة بالاضافة الى تكوين وإدارة codeline رسومية. وAccuRev ستريم العمارة يتيح للمطورين لبأمان في إصدار رمز التقدم وتخزينها في مساحات العمل الخاص ، أو مشاركتها مع أعضاء الفريق الآخرين. »
    واجهة الويب
    مع فرق وزعت للغاية ، والعمل من بعد اللاسلكية المحمولة انتشارا في العالم اليوم ، وAccuRev ويب واجهة المستخدم يساعد المستخدمين البعيدين اكتساب قوة AccuRev عبر متصفح الويب. يمكن للمستخدمين استعراض الجداول ، واستعراض تنفيذ التعليمات البرمجية وحتى تحميل نسخ من الملفات المصدر من أي مكان على الكرة الأرضية. »

    الجديد في AccuRev 4.7
    مقدمة
    والمجلس الاعلى للقضاة AccuRev العمارة وقد صمم خصيصا لتبسيط المعقد مشاريع التنمية بالتوازي مع ذلك ، ضمان الأمثل فريق التعاون في مجال المشاريع رشيق ، وتحسين برامج إعادة استخدام الموجودات ، وتسريع الوقت إلى السوق على خفض التكلفة الإجمالية للملكية. والنتيجة هي أن AccuRev تسريع عملية تطوير البرامج بنسبة 30 ٪.

    من خلال مبتكرة AccuRev تيار النموذج القائم ، والمنظمات قادرة على إدارة وتطوير التطبيقات بشكل ديناميكي تكييف العمليات جنبا إلى جنب مع أصولهم البرمجيات في واجهة مستخدم واحد. هذه النتائج في القدرة على التكيف بسرعة مع تغير الأولويات في دقائق مقابل أيام ، وتحرير للمطورين من المهام الإدارية إلى التركيز على المزيد من الاعمال القيمة الأنشطة ذات الصلة. AccuRev هو تحقيق التوازن المثالي بين الأناقة والكفاءة والقدرة على مساعدة المؤسسات على تقليل المخاطر وتعظيم القيمة المرتبطة بإدارة :

    مرشح تيار

    موزعة جغرافيا والتنمية في الخارج
    معقدة ومتعددة النشرات بالتوازي
    زيادة اعتماد ممارسات التنمية رشيق

    AccuRev 4.7 يشمل الوظائف التي تعالج الاحتياجات الإنتاجية للمطورين خلال اجتماع للعملية ، وضوح الرؤية وعبر منصة احتياجات المديرين. هذا الإصدار يبني على الحائز على جائزة المجلس الأعلى للقضاة AccuRev حل لمشاكل اليوم المعقدة وتطوير البرمجيات من خلال تقديم الدعم للمشاريع واسعة النطاق تغطي البرامج فرق متعددة من خلال توفير الميزات والتحسينات الجديدة التالية :
    تيار تصفية -- AccuRev 4.7 يحسن من قابلية وسهولة الاستخدام من خلال السماح لكل مستخدم للحد من عدد من الجداول المعروضة في واجهة المستخدم الرسومية ، بحيث أن أي عرض أو قائمة من تيارات في واجهة المستخدم الرسومية وسوف تظهر فقط تلك الجداول التي كان المستخدم مهتما وهذا يوفر أكثر طريقة قوية لتخصيص تيار عرض من قبل StreamBrowser تكبير وظيفة ، والتي قد أزيلت في 4.7. بالإضافة إلى ذلك ، StreamBrowser لديه الخيار الجديد الذي يحد من العرض فقط لاظهار هذه المسارات الدفق الذي ينهي في مساحة عمل المستخدم ، وتمكين مديري بسرعة لتحديد الجداول التي يجري استخدامها بنشاط من أجل التنمية.
    المستخدم وتصفية المجموعة -- على غرار تيار التصفية ، AccuRev 4.7 يدخل المستخدم ومجموعة التصفية لتحديد مجموعة من المستخدمين والمجموعات المعروضة في واجهة المستخدم الرسومية. يحسن هذا الاستخدام والأداء في مجالات مثل انخفاض مساحات عمل القائمة المنسدلة في StreamBrowser ، إضافة إلى تيار الحوار تصفية ، ودليل AccuWork جميع المجالات ذات الصلة. المستخدم تصفية / مجموعات زر يوفر سهولة الوصول إلى إدارة المستخدم ومرشحات مجموعة من الأدوات الرئيسية AccuRev.
    الترويج لتصفية القضية -- تغيير الحزم في AccuRev 4.7 الآن دعم المستخدم وتصفية المجموعة في تعزيز الوقت. عند تكوين تغيير حزم ، يمكن للمسؤولين الآن تحديد مستخدم المجالات ذات العلاقة التي ستكون متاحة للمستخدمين عند الترويج لحزمة تغيير لقضية AccuWork. هذا يتيح للمستخدمين لتكييف المسألة قائمة لعرض فقط تلك المسائل المسندة إلى مستخدم معين.
    تحسين الأداء -- وAccuRev 4.7 يحتوي على اطلاق سراح العديد من التحسينات على الأداء ، مع التركيز على المشاريع - قابلية للبيئات التي تحتوي على أكثر من 100،000 تيارات أو أكثر من 200،000 العناصر في مساحة عمل. وتشمل مجالات تحسين الأمر القانون الأساسي ، الأمر التحديث ، وخدمة عامة ، وتحسينات في الأداء العميل.
    التحسينات التدرجية -- والحل AccuReplica لAccuRev 4.7 قد تعززت لتحسين قابلية المشاريع. سبق AccuReplica ملقمات تستخدم ضغط البيانات لجميع عمليات عند نقل البيانات من المرحلة الابتدائية إلى ملقم متماثلة. في الشبكة المحلية القائمة على نماذج الاستخدام ، مثل الإدارات ، ومجموعة العمل أو بناء استخدام ملقم ، ويمكن أن يكون اختياريا ضغط الآن المعوقين. هذا تحسن كبير في الأداء ويقلل من استخدام وحدة المعالجة المركزية على الملقم الأساسي.
    خادم متعددة الاستخدام للفرق المحلية والبعيدة -- AccuRev 4.7 تسمح الآن للاستفادة من فرق التطوير المتعددة السلع أجهزة الخوادم لأية مجموعة من الفرق المحلية والمناطق النائية من أجل النطاق بكفاءة لالآلاف من المستخدمين. هذا نموذج مرن لتقسيم وتوزيع الفرق والبرمجيات أي مشروع لتتمكن الفرق من السهل تنفيذ التزاماتها الأمثل وزعت عملية التنمية على الطاير دون أن يتطلب ذلك وقتا طويلا التخطيط المسبق ، أو تتطلب أكبر الأجهزة وحجم فريق و / أو أصول البرمجيات النمو.

    دعم المنشآت
    إنتل وأيه إم دي التي تستند إلى x86 النظم :
    * ويندوز فيستا ، وإكس بي ، 2003 ، 2000
    * لينكس (إصدارات النواة 2.4.9 + ، ريدهات ع / ط 2.1 +)
    نظم الشمس : سولاريس وسولاريس x86 (النسخة 2.5.1 + ، بما في ذلك سولاريس 10)
    التفاح النظم : نظام التشغيل / س + (العميل فقط ، بدعم قدرة شرائية وإنتل ماكنتوش)
    نظم إتش بي : إتش بي - قرينة (الإصدار 11.0 +)
    أنظمة آي بي إم : آيه (RS/6000) (الإصدار 4.3.2 +)
    إم وير وسولاريس 10 والمناطق
    الأم دعم بيئة تطوير متكاملة
    كسوف الشمس
    مايكروسوفت البصرية ستوديو
    JetBrains إنتيليج إيديا




    اضغط هنا لتحميل الجزء الاول




    اضغط هنا لتحميل الجزء الثاني


    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    Ahmad B.y
    مبدع متميز
    مبدع متميز



    ذكر
    عدد المساهمات : 446
    العمر : 22
    محترم لقوانين المنتدى

    رد: برنامج AccuRev Enterprise v4.7.3 for Windows/Linux/Solaris

    مُساهمة من طرف Ahmad B.y في الأحد نوفمبر 29, 2009 5:15 am

    شكراً كتير على هذا البرنامج الرائع







    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يناير 21, 2017 12:21 pm