منتدى التفوق والابداع


    من اخر اخبار العالم ما تتعرض له سواحل امريكا الشمالية

    شاطر
    avatar
    سميحة
    مشرف قسم
    مشرف قسم



    انثى
    عدد المساهمات : 118
    العمر : 24
    محترم لقوانين المنتدى

    من اخر اخبار العالم ما تتعرض له سواحل امريكا الشمالية

    مُساهمة من طرف سميحة في الخميس فبراير 25, 2010 9:16 pm

    أخبار البيئة
    عاصفة ثلجية قوية تجتاح ساحل أميركا الشمالي

    نشرت في 2010-02-10
    <TABLE style="BORDER-RIGHT-WIDTH: 0px; BORDER-TOP-WIDTH: 0px; BORDER-BOTTOM-WIDTH: 0px; BORDER-LEFT-WIDTH: 0px" dir=rtl id=table3 border=1 width="100%">

    <TR>
    <td style="BORDER-BOTTOM: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-RIGHT: medium none">
    </TD></TR></TABLE>
    اجتاحت ثاني عاصفة ثلجية عاتية في أقل من أسبوع واحد الساحل الشرقي للولايات المتحدة ابتداء من واشنطن وحتى نيويورك يوم الثلاثاء مجبرة الأمم المتحدة على الاغلاق والكونغرس الأميركي على تقليص عمله التشريعي.
    وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية القومية الأميركية تساقط ثلوج يبلغ سمكها 36 سنتيمتراً في نيويورك وواشنطن مع توقع تساقط ثلوج بسمك 51 سنتيمتراً على بالتيمور وبسمك 48 سنتيمتراً على فلادلفيا.
    وستغلق مكاتب الحكومة في واشنطن يوم الاربعاء في ثالث يوم على التوالي بتكلفة تبلغ نحو 100 مليون دولار في شكل خسائر إنتاجية يومياً.
    وقالت الأمم المتحدة "إن مقرها في نيويورك سيغلق يوم الأربعاء بسبب العاصفة". وتوقع خبراء الأرصاد الجوية أيضاً هبوب رياح عاتية يمكن أن تسبب مزيداً من انقطاع الكهرباء.
    وساعد الطقس البارد على رفع أسعار البيع الاجل لوقود التدفئة بشكل أكبر. ومازال بضع الاف من الزبائن بلا طاقة في منطقة واشنطن في حين أصبحت خدمة مترو الإنفاق والحافلات محدودة.
    ودفعت أحدث العواصف كثيراً من مدارس منطقة واشنطن إلى الغاء الدراسة لبقية الأسبوع. وحتى نظام المدراس العامة في نيويورك قال "إنه سيغلق يوم الأربعاء".
    وأعلنت مدينة بوسطن التي تتوقع أن تجتاحها العاصفة أيضاً حالة طوارىء لمواجهة الثلوج.
    وقال هاري ريد زعيم الأغلبية بمجلس الشيوخ "إن المجلس لن ينعقد يوم الأربعاء ولكنه سيستأنف عمله الخميس". وأضاف أنه يشك في أن يجري المجلس أي عمليات تصويت هذا الأسبوع. وألغيت أيضا جلسات كثيرة في الكونغرس.
    <TABLE style="BORDER-RIGHT-WIDTH: 0px; BORDER-TOP-WIDTH: 0px; BORDER-BOTTOM-WIDTH: 0px; BORDER-LEFT-WIDTH: 0px" dir=rtl id=table2 border=1 width="100%">

    <TR>
    <td style="BORDER-BOTTOM: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-RIGHT: medium none" width="80%"> </TD></TR></TABLE>
    avatar
    āñgĕL bØÝ
    مبدع جديد
    مبدع جديد



    ذكر
    عدد المساهمات : 30
    العمر : 21
    محترم لقوانين المنتدى

    رد: من اخر اخبار العالم ما تتعرض له سواحل امريكا الشمالية

    مُساهمة من طرف āñgĕL bØÝ في الجمعة فبراير 26, 2010 9:36 pm

    مممم يسلمو تقبلي احر تحييياتي

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 13, 2018 11:50 pm